الزمالك يسعى لتكرار سيناريو سموحة أمام نادي مصر بالكأس

الزمالك يسعى لتكرار سيناريو سموحة أمام نادي مصر بالكأس

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نشاطه بعد فترة من التوقف بسبب مباريات الأجندة الدولية للمنتخبات، عندما يواجه نظيره نادي مصر في الثامنة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على نادي مصر ومواصلة مشواره ببطولة الكأس والتأهل للدور نصف النهائي، حيث سيكون الفريق الفائز على موعد مع مواجهة طلائع الجيش بهذا الدور في الأول من ديسمبر المقبل.

الزمالك يسعى لتكرار سينايو سموحة في مباراته أمام نادي مصر، ويتمثل ذلك السيناريو عندما تعادل أبناء ميت عقبة مع الفريق السكندري بالدور الأول والثاني لمسابقة الدوري الممتاز، حيث انتهى لقاء الدور الأول بالتعادل السلبي وانتهى لقاء الدور الثاني بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يتمكن الفارس الأبيض من الإطاحة بسموحة من دور الثمانية لبطولة الكأس بعد التفوق على الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

الزمالك تعادل مع نادي مصر سلبيا في مباراتي الدور الأول والثاني لمسابقة الدوري الممتاز، إلا أن لقاء السبت المقبل، لا يقبل التعادل ولابد من فوز فريق على الآخر وتأهله على حسابه لقبل نهائي الكأس، ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة مشواره في البطولة المفضلة له في السنوات الأخيرة.

يذكر أن الزمالك سيصطدم مع أحد أبنائه وهو أسامه نبيه الذي تولى القيادة الفنية لنادي مصر في آخر مباراة قبل تغيير مسمى الفريق إلى “زد” والإعلان عن ذلك الأمر بشكل رسمي في مؤتمر صحفي مقرر انعقاده الاثنين المقبل.

وحدد اتحاد الكرة المصري الخامس من ديسمبر المقبل موعدا لنهائي كأس مصر، كما تعد مباراة نادي مصر بمثابة البروفة الأخيرة لأبناء ميت عقبة قبل صدامهم المرتقب مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً

مدرب وحارس الزمالك يتقمصان دور جديد في المران

إغلاق