الزمالك يتهم حمدي النقاز بالتدليس بسبب عقوبة الـ 30 مليون جنيه

الزمالك يتهم حمدي النقاز بالتدليس بسبب عقوبة الـ 30 مليون جنيه

وجه مسؤولو نادي الزمالك اتهاما، للاعب الفريق الأبيض السابق التونسي حمدي النقاز، بالتدليس وذلك من خلال جلسة استماع عبر تقنية “الفيديو كونفرنس”، أمام محكمة التحكيم الرياضي.

 

وجاء اتهام مسئولي الزمالك للنقاز، متمثل في اتباعه طريقة غير أخلاقية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في قضيته ضد النادي الأبيض الخاص بمستحقاته مع الأخير.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض، استشهدوا بمحمد بدر مدير الحسابات بفريق الكرة الأول وقتها، خاصة أنه من قام بمنح النقاز الورقة التي استند عليها الأخير أمام الفيفا في بحصوله على راتبه بشكل شهرى.

وشدد المصدر قائلاً إن تعاقد الزمالك مع النقاز الموجود في النادي، ينص على تقاضي اللاعب لراتبه على هيئة دفعات كل فترة.
وأكد المصدر الزملكاوي أن بدر أكد خلال حديثه في “الفيديو كونفرنس”، أنه تعرض للتدليس من جانب حمدي النقاز الذي طلب منه ورقة رسمية بختم الزمالك تفيد بحصوله على راتبه بشكل شهري لاستخدامها في شراء بعض المستلزمات الخاصة بأسرته خلال فترة إقامته بمصر، وهو ما دفع مسؤولو الزمالك يوافقون لمساندة اللاعب في الوفاء بمتطلباته الحياتية، وتم منحه المستند اعتمادا على الثقة في عدم استغلاله لمقاضاة النادي الأبيض ولكنه ما حدث بالفعل.

واستند التونسي حمدي النقاز خلال شكوى الزمالك بالفيفا، على عدم تقاضيه راتبه لعدة أشهر متتالية، مع إرفاق المستند المذكور، ليحصل على حكم من الاتحاد الدولي بتغريم الزمالك مبلغ 30 مليون جنيه مصري لصالح اللاعب.
وكان النقاز قد حصل على حكم من الفيفا يفيد بأحقيته في تقاضى 30 مليون جنيه مصري كاملة، حيث كان يحصل على راتبه بالعملة المصري.

 

وعلم موقع “كورة أون” أن محكمة التحكيم الرياضية “كاس” حددت يوم 14 يناير الجاري، موعداً لعقد جلسة استماع جديدة، مع ممثل الزمالك، والتونسي حمدي النقاز، ونادي سودوفا الليتواني الذي كان انتقل له اللاعب عقب رحيله عن القلعة البيضاء.

إقرأ ايضًا:

الزمالك يتوجه إلى السويس غداً استعدادا لطلائع الجيش

إغلاق