الزمالك والجونة .. ليلة الوصول إلى الصدارة

الزمالك والجونة .. ليلة الوصول إلى الصدارة

يرفع فريقا الزمالك والجونة شعار البحث عن الفوز فقط خلال مباراة اليوم التي تجمعهما في الخامسة مساء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020 – 2021 .

الأهلي يتصدر الدوري برصيد 17 نقطة بعد تعادله سلبيا مع البنك الاهلي في افتتاح مباريات الجولة الثامنة، ويأتي من بعده الزمالك برصيد 16 نقطة بالمركز الثاني ويحل الجونة بالمركز الثالث برصيد ١٥ نقطة، ومن ثم ينفرد الفريق الأبيض بصدارة المسابقة برصيد 19 نقطة حال الفوز على الجونة الذي سيصل للصدارة المنفردة برصيد ١٨ نقطة حال الفوز على الفريق الأبيض وهو ما يجعل مواجهة اليوم على صفيح ساخن.

ويستعيد الزمالك خلال لقاء اليوم جهود مصطفى محمد مهاجم الفريق والتونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط بعد انتهاء الجدل حول إمكانية رحيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الجونة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة، من المتوقع اعتماده على خطة دفاعية خلال اللقاء من أجل الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت الزمالك مع الجونة بالدور الثاني لمسابقة الدوري الموسم الماضي كانت درامية وانتهت بفوز الفارس الابيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

إقرأ أيضاً

تعرف على نتيجة آخر مباراة جمعت بين الزمالك والجونة

إغلاق