وصلة “توبيخ” من رئيس الزمالك لـ “نجله” بسبب حميد أحداد

وصلة “توبيخ” من رئيس الزمالك لـ “نجله” بسبب حميد أحداد

كتب: أحمد عوض

قام رئيس الزمالك بتوبيخ نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض بعد اتفاقه مع مسئولي الوداد المغربي، على منحهم خدمات مهاجم القلعة البيضاء حميد أحداد لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة.

ووجه رئيس الزمالك وصلة عتاب شديدة لنجله بسبب قراره بإعارة أحداد حيث قال له نصياً: “أنا جايبه بمليون و٧٠٠ ألف دولار وملعبش بجنيه منهم، إزاي همشيه؟”.

 

ولم يشارك أحداد مع الزمالك منذ التعاقد معه من نادي الدفاع الحسني الجديدي في الصيف الماضي، حيث اعتمد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض في تشكيله منذ بداية الموسم على الكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم، الذي تمت إعارته مؤخراً إلى صفوف نادي الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر.

وشارك عمر السعيد بديلاً لكاسونجو بعد رحيله في المباراتين الأخيرتين أمام الاتحاد السكندري واتحاد طنجة المغربي.

وأعلن الزمالك خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع مهاجم مغربي آخر وهو خالد بوطيب ليحل بدلاً من كاسونجو الذي غادر للدوري السعودي.

وتجمدت مفاوضات نادي الوداد مع الزمالك بعض رفض رئيس القلعة البيضاء لرحيل أحداد، مشدداً على ضرورة حصول اللاعب المغربي على فرصته خلال مباريات الدور الثاني من الدوري لثقته بأنه لاعب مميز وسيمثل إضافة كبيرة في خط الهجوم الزملكاوي حال مشاركته.

ويخشى رئيس الزمالك أيضاً من توجيه اتهام له بإهدار المال العام في صفقة اللاعب التي كلفت خزينة النادي مبلغ ضخم ولم يتم الاستفادة منه.

ويستعد الزمالك لملاقاة اتحاد طنجة المغربي غداً السبت في إياب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وكان لقاء الذهاب أنتهى بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إغلاق