نهاية الشوط الأول بين الزمالك والجونة بالتعادل السلبي

نهاية الشوط الأول بين الزمالك والجونة بالتعادل السلبي

كتبت: سارة عبد الباقي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الجونة المقامة على ملعب الأخير في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح و بهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم و أحمد سيد زيزو و عمر السعيد، جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك الذي هدد مرمى الجونة في الدقيقة الأولى من عرضية النقاز وأبعدها الحارس.

 

واعتمد الفريق الساحلي على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وتسنح أول فرصة للجونة في الدقيقة الخامسة من تسديدة لجدو مرت بجوار القائم، واعتمد الزمالك على استغلال الأجناب لضرب دفاعات الفريق الساحلي، ويهدر أكرم توفيق فرصة للجونة من ضربة حرة غير مباشرة من داخل منطقة جزاء الزمالك.

وطالب حمدي النقاز باحتساب ركلة جزاء بعد لمس اليد لمدافع الجونة ولكن الحكم يستأنف اللعب، وفي الدقيقة 28 كاد محمود علاء أن يحرز هدف التقدم للزمالك من ضربة رأس لكن الكرة علت العارضة، بعدها يتصدى القائم الأيسر لمرمى عمر صلاح لهدف محقق للجونة من تسديدة لأحمد حمدي.
ويحصل ساسي على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم، ويحصل اسلام رشدي على بطاقة صفراء للخشونة، وينجح الغرباوي في التصدي لتسديدة من زيزو ، قبل أن يهدر محمد إبراهيم أسهل فرصة للتسجيل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

إغلاق