نتيجة مباراة سموحة وأسوان في الدوري المصري

نتيجة مباراة سموحة وأسوان في الدوري المصري

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي سموحة السكندري في مواجهة نظيره أسوان، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وانتهى اللقاء بفوز سموحة السكندري بخماسية نظيفة دون مقابل، ويقتنص 3 نقاط ثمينة من أسوان، ويتلقي أبناء الجنوب، أول هزيمة ثقيلة منذ إنطلاق الموسم الحالي للدوري.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم سموحة السكندري بهدفين نظيفين دون رد، افتتح التهديف اللاعب حسام حسن في الدقيقة 26 من ركلة جزاء.

ثم سجل أحمد عبدالقادر هدف التقدم الثاني لصالح سموحة السكندري، بالدقيقة 45+6 من زمن الشوط الأول للمباراة عن طريق مصطفى فتحي الذي مرر الكرة إلى أحمد عبد القادر الذي سدد الكرة في شباك أبناء الجنوب.

وفي الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني للمباراة، هدف التقدم الثالث لصالح سموحة والذي سجله أحمد عبدالقادر، هجوم مرتد رائع من جانب لاعبي سموحة، ومن ثم تسديدة من أحمد حمدي عبد القادر من داخل منطقة الجزار على يسار عمر رضوان حارس مرمى أسوان.

وفي الدقيقة 54 سجل حسام حسن الهدف الرابع عن طريق كرة طولية من وسط الملعب فشل السيد فريد في تشتيت الكرة، لتصل إلى حسام حسن سددها رائعة من يمين منطقة الجزاء بعد انفراد تام لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 58 شهدت هدف التقدم الخامس والأخير في اللقاء لصالح سموحة السكندري والذي أحرزه عبدالكبير الوادي، عن طريق هجوم مرتد رائع عن طريق مصطفى فتحي الذي مرر كرة رائعة إلى عبد الكبير الوادي، ومن ثم راوغ اللاعب وسدد كرة بباطن القدم داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة السكندري إلى 22 نقطة بالمركز السابع في سلم ترتيب الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشوط الأول من مباراة سموحة وأسوان في الدوري المصري

إغلاق