نتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

احداث المباراة

وانتهى لقاء الفريقين اليوم بفوز سيراميكا كليوباترا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح بيراميدز، ليقتنص سيراميكا نقاط المباراة لصالحه.

شهدت الدقيقة 17 هدف التقدم الأول لصالح بيراميدز من ركلة جزاء بسبب تدخل قوي من خالد صبحي على إبراهيم عادل، سجلها رمضان صبحي.

ثم أدرك شادي حسين، هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا بعد تمريرة سحرية من صالح جمعة، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول للمباراة.

وفي الدقيقة 45+2 شهدت هدف التقدم الثاني لصالح سيراميكا كليوباترا، والذي أحرزه أحمد ياسر ريان، بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة.

وفي الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني للمباراة تقدم بيراميدز بهدف سجله أحمد ياسر ريان، عن طريق شادي حسين استلم الكرة على يسار منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لمحمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء الذي مررها بدوره لأحمد ياسر ريان ثم سددها الأخير على يسار إكرامي لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 53 سجل أحمد محسن هدف التقدم الرابع لصالح سيراميكا كليوباترا بعد أن أرسلت الكرة من الركلة الثابتة داخل منطقة الجزاء وقابلها أحمد محسن بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني وتصدى لها الحارس إكرامي ولكن ارتدت لمحسن مجدداً الذي سددها في سقف المرمى.

وفي الدقيقة 73 شهدت هدف ملغي لصالح فريق بيراميدز بداعي التسلل على إريك تراوري.

ثم سجل محمد الجباس، الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 30 نقطة ويصعد إلى المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري.

إقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا الدوري المصري

إغلاق