نتيجة مباراة المقاولون العرب والجونة في الدوري المصري

نتيجة مباراة المقاولون العرب والجونة في الدوري المصري

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، والذي اقسم ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر والمؤجل من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والذي أقيم في استضافة استاد خالد بشارة.

 

وأنتهت المباراة بفوز ذئاب الجبل بثلاثية لهدفين، ويقتنص نقاط المباراة لصالحه، على الرغم من سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مُجريات الشوط الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 70 شهدت هدف التقدم الأول لصالح المقاولون العرب، من إحراز محمد حمدي زكي، والذي سجله بعد محاولات من لاعبي فريق الجونة لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 76 شهدت هدف ثان لصالح المقاولون العرب سجله لويس إدوارد، ثم يعود عمر فتحي ويسجل الهدف الثالث لصالح ذئاب الجبل من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 84 سجل عمر السعيد، هدف التقدم الأول لصالح الجونة، ويعود ليسجل السعيد مرة أخرى في الدقيقة 85 هدف ثان لصالح الجونة، ويقلص الفارق لحفظ ماء الوجه.

وشهدت الدقائق الأخيرة ضغط متواصل من لاعبي فريق الجونة على دفاعات فريق المقاولون العرب بحثا عن هدف التعادل، ولكنها باتت محاولاتهم بالفشل.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 14 نقطة بالمركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الجونة والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

إغلاق