نتيجة مباراة المصري ووادي دجلة بالدوري

نتيجة مباراة المصري ووادي دجلة بالدوري

أطلق الحكم محمد صباحي، صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي المصري البورسعيدي ضد نظيره وادي دجلة، والذي أقيم في إطار فعاليات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وحقق المصري البورسعيدي الفوز على وادي دجلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويقتنص 3 نقاط في رصيده، على الرغم من سيطرة التعادل الإيجابي بين الفريقين في الشوط الأول من المباراة.

شهد الشوط الأول من المباراة هدف التقدم الأول لصالح وادي دجلة بالدقيقة 5 بهدف سجله إيزهاكو يعقوبو، عن طريق تمريرة طولية متقنة عن طريق محمود مرعي ثم سددها يعقوبو في شباك الفريق البورسعيدي.

ثم نجح أوستين أموتو، في إدراك هدف التعادل لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقة 23 عن طريق من هجمة مركزة من لاعبي المصري.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 65 شهدت هدف التقدم الثاني لصالح المصري والذي سجله أحمد رفعت عن طريق خطأ من مدافعي وادي دجلة استغلها أوستين أموتو بتمريرة لزميله أحمد رفعت على حدود منطقة الجزاء ليسجلها رفعت في شباك عبد المنصف.

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+6 سجل فرانسيس كازادي كاسينجو، هدف التقدم الثالث للفريق البورسعيدي، عن طريق تسديدة قوية عن طريق إيزي إيميكا من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف بصعوبة بالغة أدت إلى إرتداد الكرة لتجد متابعة من فرانسيس كازادي كاسينجو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري للنقطة 13 حاصداً المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك منعاً للإجهاد

إغلاق