نتيجة مباراة المصري وإنبي في الدوري المصري

نتيجة مباراة المصري وإنبي في الدوري المصري

إنطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والتى كانت في استضافة استاد الإسكندرية.

 

وأنتهت أحداث اللقاء اليوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما ويكتفي الفريقين بنقطة واحدة في رصيدهما.

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مُجريات الشوط، وسط سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون تشكيل خطورة على كلا المرميين.

وقد شهدت الدقيقة الـ7 من زمن اللقاء كريم طارق سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من العارضة.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 88 شهدت ركلة جزاء لصالح إنبي بعد لمسة يد على مدافع المصري إسلام صلاح من داخل منطقة الجزاء، سجلها رامي صبري ويحرز هدف التقدم الأول لصالح إنبي.

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+2 نجح اللاعب إيزي إيميكا، في تسجيل هدف التعادل لصالح المصري البورسعيدي، عن طريق حسن علي أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب حولها إيميكا براسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة 23 في المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يرتفع رصيد إنبي إلى 24 نقطة في المركز الرابع.

إقرأ أيضًا:

التعادل الإيجابي يحسم مباراة إنبي والمصري البورسعيدي في الدوري

إغلاق