نتيجة مباراة المصري وأسوان في الدوري

نتيجة مباراة المصري وأسوان في الدوري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي المصري البورسعيدي في مواجهة أسوان، ضمن مواجهات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

أحداث المباراة

وحقق المصري البورسعيدي الفوز على أبناء الجنوب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقتنص 3 نقاط ثمينة من لقاء اليوم.

وشهدت الدقيقة الأولي من زمن اللقاء هدف التقدم الأول لصالح المصري عن طريق عمر كمال، بعد تمريرة طولية رائعة من وسط الملعب لصالح المصري عن طريق أحمد رفعت، ومن ثم تصل إلى عمر كمال داخل منطقة الجزاء سددها رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 36 شهدت هدف التعادل لصالح أسوان عن طريق محمد جابر ميدو، بعد كرة مقوسة رائعة عن طريق عمرو الحلواني، قابلها محمد جابر ميدو برأسية رائعة بعد خروج من أحمد دعدور حارس مرمى أسوان.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 51 شهدت الهدف الثاني لصالح المصري والذي سجله أحمد جمعة، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيسر عن طريق أحمد رفعت على رأس عمر كمال سددها برأسهة وارتدت من حارس مرمى أسوان، تابعها أحمد جمعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 54 شهدت هدف التقدم الثاني لصالح أسوان عن طريق محمد أسامة، بعد تمريرة سحرية من سولمون إلى محمد أسامة الذي راوغ عمرو موسى مدافع المصري وسددها داخل المرمى.

وفي الدقيقة 66 شهدت الهدف الثالث لصالح المصري عن طريق أوستن أموتو، بعد أن راوغ عمر كمال لاعبي أسوان واخترق منطقة الجزاء، ومن ثم أرسل كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء على رأس أوستن أموتو سددها داخل الشباك.

ويرتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 32 بالمركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري.

إقرأ أيضًا:

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء سموحة وعودة عبد الشافي

إغلاق