نتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، والتى أقيمت في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

أحداث اللقاء

وشهد اللقاء بفوز الإسماعيلي على الجونة خلال لقاء اليوم بثلاثية مقابل هدفين، ليحقق الدروايش الفوز الثاني له على التوالي بعد قيادة إيهاب جلال.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما.

شهدت الدقيقة 10 هدف التقدم الأول لصالح الدراويش والذي سجله فخر الدين بن يوسف، بعد خطأ لصالح الإسماعيلي من جهة اليمين، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وسيطر عليها شكري نجيب داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم أرسل تمريرة عرضية قابلها فخر الدين بن يوسف برأسية قوية من على القائم الأول سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 21 شهدت هدف التعادل لصالح الجونة والذي سجله عمرو السعداوي، من خلال سيرجي أكا ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين مرت من الجميع لتصل لعمرو السعداوي في الجهة المقابلة داخل منطقة الجزاء ثم راوغ اللاعب فخر الدين ين يوسف وسدد الكرة على يسار الحارس محمد فوزي.

وفي الدقيقة 55 حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء لصالح الجونة بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب وجود لمسة يد على اللاعب نادر رمضان، سجلها نور السيد ليصبح هدف التقدم الثاني لصالح الجونة.

وفي الدقيقة 61 شهدت ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد كرة مشتركة بين أحمد مدبولي ومحمود الجزار داخل منطقة الجزاء، ولكن إسلام طارق نجح في التصدي لتسديدة فخر الدين بن يوسف من نقطة الجزاء

وفي الدقيقة 66 شهدت الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي عن طريق فخر الدين بن يوسف بعد متابعته للكرة التي تصدى لها الحارس إسلام طارق.

وفي الدقيقة 71 شهدت الهدف الثالث لفريق الإسماعيلي عن طريق محمد صادق، عن طريق عماد حمدي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حاول الحارس تشتيت الكرة ولكن وصلت لمحمد صادق الذي استلمها وسددها في المرمى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الدراويش إلى 20 نقطة.

إقرأ أيضًا:

فيديو . أهداف مباراة الإسماعيلي والجونة الدوري المصري

إغلاق