نتيجة مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري

نتيجة مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري

أطلق الحكم محمود ناجي، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، والتى أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وأنتهى اللقاء بفوز نادي انبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقتنص إنبي ثلاث نقاط ثمينة من بيراميدز.

افتتح التهديف لصالح بيراميدز اللاعب محمود وادي في الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق تسديدة صاروخية من محمود وادي من يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 35 كرة عرضية من جهة اليسار قابلها دينوبيتر جودي برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها شريف إكرامي عن مرماه بشكل رائع إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 42 بعد مراجعة حكم المباراة محمود ناجي لتقنية الفار أمر باحتساب ركلة جزاء لصالح فريق إنبي بعد لمسة يد على عمر جابر داخل منطفة الجزاء، سجلها رامي صبري مدافع إنبي.

وفي الوقت الإضافي من زمن الشوط الأول للمباراة بالدقيقة 45+2 شهدت هدف التقدم الثاني لصالح إنبي سجله جون أوكويي إيبوكا، عن طريق كرة عرضية من مصطفى دويدار من جهة اليسار قابلها جون أوكويي إيبوكا بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 48 شهدت هدف التقدم الثالث لصالح فريق إنبي والذي سجله دينوبيتر جودي، بعد انفراد تام بالمرمى من دينوبيتر جودي اتبعه بتسديدة من داخبل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 63 نجح ديجو رولان، في تقليص الفارق وسجل هدف التقدم الثاني لصالح بيراميدز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي 16 نقطة بالمركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة إنبي وبيراميدز الدوري المصري

إغلاق