نتيجة الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجونة في الدوري المصري

نتيجة الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجونة في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والمقامة حاليا في استضافة استاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

 

وأنتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم بيراميدز بنتيجة هدف نظيف دون مقابل، كما شهد الشوط تأخر في انطلاق المباراة بسبب عدم تواجد سيارة إسعاف في ملعب اللقاء.

وبدأ اللقاء بضغط هجومي من لاعبي بيراميدز محاولين تسجيل هدف التقدم الأول

وفي الدقيقة 9 من زمن اللقاء نجح بيراميدز في تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق أسامة جلال بعد تمريرة سحرية من إسلام عيسى، من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء حولها أسامة جلال برأسية قوية لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 11 شهدت سقوط اللاعب أسامة جلال، صاحب الهدف الأول على أرضية الملعب بسبب ضد عضلي وخروجه خارج الملعب لتلقي العلاج، مما اضطر الجهاز الفنى لبيراميدز إلى تبديل اللاعب ونزول أحمد أيمن منصور.

وفي الدقيقة 28 شهدت أيضاً سقوط اللاعب محمد الحبيب يكن على أرضية الملعب بداعي الإصابة ونزول الطاقم الطبي لأسعافه، كما اضطر الجهاز الفني للجونة إلى تبديل اللاعب ونزول إسلام عبد النعيم.

إقرأ أيضًا:

الزمالك يكشف آخر التطورات الخاصة بالملابس الجديدة

إغلاق