نتيجة الشوط الأول من مباراة الجونة والإنتاج الحربي في الدوري المصري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الجونة والإنتاج الحربي في الدوري المصري

أطلق الحكم أحمد جمال، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي، والتى انطلقت في إطار فعاليات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وأنتهت أحداث المباراة بفوز الإنتاج الحربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الجونة، ليحبط محاولات الجونة في التمسك بالمركز الثالث.

شهد الشوط الأول من المباراة تقدم الإنتاج الحربي بهدف نظيف دون رد، سجله عبدالوهاب عنان في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 46 شهدت هدف التعادل لصالح الجونة والذي أحرزه محمد رجب، عن طريق كرة عرضية من عموري من جهة اليسار قابلها كريم الطيب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها عبد الوهاب عنان قبل أن تمر إلى الشباك فارتطمت باللاعب محمد رجب ثم سكنت الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 87 عاد الإنتاج الحربي ليسجل هدف التقدم الثاني والذي أحرزه مامادو نديوكو عن طريق هجمة مرتدة لصالح فريق الإنتاج الحربي وصلت إلى محمد عبد المجيد جهة اليمين فمرر كرة أرضية رائعة فوتها محمد فييرا بشكل رائع فوصلت إلى مامادو نديوكو نياس يسار منطقة الجزاء فسدد كرة رائعة سكنت يمين الشباك.

ثم يتعادل الجونة في الدقيقة 89 بهدف أحرزه نور السيد عن طريق ركلة حرة لصالح فريق الجونة على حدود منطقة الجزاء نفذها نور السيد عن طريق تسديدة رائعة مرت من الحائط البشري وسكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بالوقت الإضافي 90+6 يسجل مامادو نديوكو هدف التقدم الثالث لصالح الإنتاج الحربي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 8 نقاط بالمركز السادس عشر في سلم ترتيب الدوري المصري

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وأسوان في الدوري المصري

إغلاق