نادر شوقي يكشف أسباب عدم وجود عروض احتراف لرمضان صبحي بعد بطولة أفريقيا

نادر شوقي يكشف أسباب عدم وجود عروض احتراف لرمضان صبحي بعد بطولة أفريقيا

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين، أسباب عدم وجود عروض احتراف كبيرة لنجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رمضان صبحي، رغم تألقه في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة.

 

وأكد شوقي خلال تصريحات لبرنامج جمهور التالتة الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورت، أن رمضان صبحي لم يأتي له عروض احتراف أوروبية بعد بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، إلا نادي باشاك شهير التركي، والذي كان سيشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح شوقي أن عدم وجود عروض يعود لأسباب كثيرة وأبرزها وجود اللاعب علي ذمة نادي أخر وخروجه معارا للأهلي، بالإضافة لفرق توقيت بداية ونهاية الموسم الكروي في البلاد، وذلك بجانب سعر اللاعب، هل مناسب لبعض الأندية أم أن سعره عالي بالنسبة لهم.

ويري شوقي أن عرض النادي التركي كان مناسباً، خاصة وأن الفريق كان سيشارك بالتشامبيونزليج ويلعب أمام باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولايبزيج الألماني في مجموعته بالمسابقة، وهي فرصة جيدة للظهور أمام هذه الفرق العملاقة.

وأشار شوقي إلي أنه لم ينهي تعاقده مع رمضان صبحي بسبب رحيله عن الأهلي كما أشيع، بل لأنه غير ما اتفقا عليه سويا من البداية وهو البقاء في الأهلي أو الاحتراف بالخارج فقط.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة في الدوري المصري

إغلاق