موعد مباراة الزمالك ونادي مصر بدور الثمانية لكأس مصر والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك ونادي مصر بدور الثمانية لكأس مصر والقناة الناقلة

يعود الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك للظهور خلال مواجهة نادي مصر، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعد انتهاء فترة التجمع الدولي، وانتهاء معسكر المنتخبين الأول والأولمبي.

 

الزمالك من خلال مواجهة نادي مصر بالكأس، يستعد لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في ستاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يكون الفائز من مواجهة الزمالك ونادي مصر، على موعد مع مواجهة طلائع الجيش في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، الذي تحدد الأول من ديسمبر المقبل موعدا لإقامته.

وستكون مواجهة الزمالك هي الأخيرة لنادي مصر، تحت هذا المسمى، بعد أن تم بيع النادي بشكل رسمي، ليظهر تحت مسمى “نادي زد” في الأيام المقبلة، حيث من المقرر انعقاد مؤتمر صحفي الاثنين المقبل، من أجل إعلان صفقة بيع النادي بشكل رسمي.

ويصطدم الزمالك مع أحمد أبنائه السابقين وهو أسامه نبيه، الذي يتولى القيادة الفنية لنادي مصر، ويرغب في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال الإطاحة بالفريق الأبيض من بطولة الكأس، واستغلال انشغال لاعبي القلعة البيضاء بالنهائي الأفريقي المرتقب.

مباراة الزمالك ونادي مصر مقرر إقامتها في الثامنة مساء غد السبت، على ملعب السويس الجديد، في لقاء لابد فيه من تحديد الفائز والمتأهل للدور نصف النهائي، ومنتظر إذاعته عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

إقرأ أيضاً

بالصور .. ميدو جابر يخوض أول تدريباته مع سيراميكا كليوباترا

إغلاق