موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

سقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء أمس الإثنين، أمام مضيفه غزل المحلة، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعد الهزيمة هي الثانية للشياطين الحمر بمسابقة الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 37 نقطة، بينما رفع المحلة رصيده للنقطة 27 وصعد للمركز الثامن بجدول الترتيب.

مباراة الأهلي القادمة

ولن تطيل أحزان الأهلي بعد الخسارة، حيث يستعد لمواجهة فريق الاتحاد السكندري بالأسكندرية يوم الخميس المقبل الموافق 6 مايو، ضمن منافسات الأسبوع العشرين.

ترتيب الفريقين

يحتل الأهلي حامل اللقب وصافة ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، متأخراً بأربع نقاط عن المتصدر الزمالك، فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

طموحات الفريقين

يدخل الشياطين الحمر اللقاء بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بحثاً عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وتعويض التعثر في الجولتين الماضيتين وإيقاف نزيف النقاط، وذلك من أجل استعادة الثقة قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك في الأيام القليلة المقبلة.

وعلي الجانب الآخر، يطمح زعيم الثغر في استغلال تراجع مستوي الأهلي، وخطف نقاط المباراة الثلاث وتعويض تعثره في الجولتين الماضيتين ومصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس مصر من دور الستة عشر أمام الجونة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الاتحاد السكندري ضد الأهلي
المناسبة: الدوري المصري الممتاز
الملعب: ستاد الأسكندرية
الموعد: الخميس 6 مايو 2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في الدوري المصري

السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش

الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس

التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر

العاشرة والنصف مساء بتوقيت قطر والسعودية

الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات.
إقراء أيضاً

ملخص وأهداف مباراة الأهلى والدحيل دوري أبطال أسيا 

إغلاق