من هم بدلاء كاسونجو وحفني في القمة 117 (تقرير)

من هم بدلاء كاسونجو وحفني في القمة 117 (تقرير)

يلتقي الزمالك نظيره الأهلي في السابعة مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري المصري في قمة تحمل رقم 117.

أخر قمة جمعت الفريقين ببطولة الدوري كانت في أبريل 2018 ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما بملعب استاد القاهرة.

سجل هدفي الزمالك لاعبيه الكونغولي كاسونجو كابونجو وأيمن حفني بينما سجل هدف الأهلي أيمن أشرف ولكن في هذه القمة 117 لن يتواجد كابونجو ـ الذي أُعير لصفوف الوحدة بينما أقنع أعضاء الجهاز الفني للزمالك جروس بضم حفني للقائمة فربما يكون له دورًا.

ولكن منذ قدوم جروس لتدريب الزمالك في يوليو الماضي 2018 لم يُشارك حفني معه كثيرًا فتواجد معه خلال الموسم الجاري 2018/2019 لمدة 112 دقيقة بواقع 3 مباريات في بطولة الدوري؛ حيث سجل هدفًا وكذلك لمدة 58 دقيقة بواقع مباراتين في بطولة كأس مصر؛ حيث صنع هدفين.

وفي مركز كاسونغو “المهاجم” يدخل الزمالك المباراة وقائمته تضم: عمر السعيد وخالد بو طيب وكذلك يُجيد حميد أحداد اللعب في هذا المركز وجميعهم لم يشاركوا بأي مباراة قمة من قبل.

وكذلك يتواجد في مركز أيمن حفني “صانع اللعب” ـ الذي بنسبة كبيرة سيُشاهد بداية اللقاء من على مقاعد البدلاء ـ كلاً من محمد إبراهيم، أوباما.

وأحيانًا كان يتم الدفع بأيمن حفني كجناح أيمن ويتواجد أيضًا في هذا المركز بقائمة الزمالك كلاً من أحمد زيزو وإبراهيم حسن ويُجيده أيضًا حمدي النقاز.

ويدخل الزمالك القمة 117 وهو في الصدارة برصيد 53 نقطة جمعهم من 22 مباراة بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف.

إغلاق