مصدر داخل الزمالك يفجر مفاجأة.. تعثر مفاوضات “خربين” أدت للتعاقد مع “بوطيب”

مصدر داخل الزمالك يفجر مفاجأة.. تعثر مفاوضات “خربين” أدت للتعاقد مع “بوطيب”

كتب: أحمد عوض

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة تتعلق بصفقة المهاجم المغربي خالد بوطيب الذي تم التعاقد معه مؤخراً، من صفوف نادي مالايتا سبور التركي لمدة ثلاثة مواسم ونصف بداية من شهر يناير الجاري.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ “كورة أون” أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض، كان يسعى للتعاقد مع صفقة كبيرة تٌحدث ضجة في الكرة المصرية، ولكن باءت مفاوضاته بالفشل مع كل اللاعبين الذي فتح معهم خط مفاوضات وعلى رأسهم النجم السوري عمر خربين مهاجم نادي الهلال السعودي.

 

وشدد المصدر على أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض كان يمني نفسه أيضاً بإتمام الصفقة، بعد أن تم عرض أسم اللاعب عليه لاستطلاع رأيه، الذي أبدى موافقته على الفور بالتعاقد معه، لسابق معرفته بـ “خربين”.

وأوضح المصدر أن تعثر المفاوضات مع اللاعب السوري التي كانت عن طريق وكيله وليس عن طريق اللاعب مباشرة، أصابت الجهاز الفني بقيادة جروس بخيبة الأمل.

ولم يتوفر لدى المشرف العام على فريق الكرة أي حلول أو بدائل، فما كان له إلا مطالبة وكلاء اللاعبين بالبحث عن مهاجم في أسرع وقت للتعاقد معه خاصة بعد الموافقة على إعارة الكونغولي كابونجو كاسونجو لصفوف نادي الوحدة السعودي لمدة ٦ أشهر، ليتم الاستقرار في النهاية على بوطيب، حيث استغرقت المفاوضات مع اللاعب ثلاثة أسابيع فقط.

الجدير بالذكر أن جروس لم يكتفي بصفقة المهاجم المغربي وطالب التعاقد مع صانع ألعاب يجيد في مركز “١٠”، ومهاجم ثالث بجانب عمر السعيد وبوطيب، على أن يتم ضم الصفقتان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستعد الزمالك لملاقاة اتحاد طنجة المغربي غداً السبت في إياب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وكان لقاء الذهاب أنتهى بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إغلاق