مصدر داخل الزمالك لـ “كورة أون”: جروس لم يكتفي بصفقة “بوطيب”.. وطلب دعم هذه المراكز

كتب: أحمد عوض

فجر مصدر داخل الزمالك مفاجأة كبيرة بخصوص احتياجات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء من صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان مسؤولو الزمالك خرجوا في تصريحات سابقة ليؤكدوا أن المدرب لم يطلب التعاقد مع لاعبين جدد، واكتفى بصفقة المهاجم المغربي خالد بوطيب الذي تم التعاقد معه عقب رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو إلى صفوف الوحدة السعودي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “كورة أون” أن جروس طلب التعاقد مع صانع ألعاب يجيد في مركز “١٠” ليكون بديل يوسف إبراهيم “أوباما”، لعدم قناعته بالمستوى البدني لأيمن حفني وعدم قدرة الأخير على تقديم الواجب الدفاعي المكلف به على أكمل وجه، مما يجعله يستعين بمحمد إبراهيم في هذا المركز في حال غياب “أوباما” مثلما حدث في مباراة اتحاد طنجة الأخيرة، في ذهاب دور الـ ٣٢ مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان المدرب السويسري دفع بإبراهيم على حساب أوباما أمام بطل المغرب في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بعدما اشتكى الأخير من بعض الآلام في العضلة الضامة، مما دفع الخواجة للاحتفاظ به على مقاعد البدلاء والاستعانة بـ “أبن النادي” كما تٌحب أن تلقبه الجماهير.

وشدد المصدر في تصريحاته على أن احتياجات جروس لم تتوقف فقط على صانع الألعاب، ولكنه طلب أيضاً التعاقد مع مهاجم جديد لدعم خط الهجوم الزملكاوي مع عمر السعيد وبوطيب.

ورفض جروس الانتظار لنهاية الموسم من أجل تلبية احتياجاته، مشدداً على حاجته الكبيرة للصفقتين خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الإياب أمام اتحاد طنجة يوم ١٩ من شهر يناير الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إغلاق