مشاهد من خسارة بيراميدز أمام إنبي.. الهزيمة الثانية والسماوي يفقد النقطة رقم 18 ويواصل العودة للخلف

مشاهد من خسارة بيراميدز أمام إنبي.. الهزيمة الثانية والسماوي يفقد النقطة رقم 18 ويواصل العودة للخلف

خسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام نظيره إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

بيراميدز تقدم بهدف أحرزه محمود وادي إلا أن إنبي عاد وسجل ثلاثة أهداف عن طريق رامي صبري من ركلة جزاء وجون أوكويي إيبوكا ودينوبيتر جودي، وقلص الفارق لبيراميدز مهاجمه الجديد الأوروجوياني دييجو رولان، لينتهي اللقاء بفوز مثير للفريق البترولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بيراميدز عقب خسارته من إنبي واصل التراجع للخلف ومسلسل نزيف النقاط بعد أن فقد الفريق النقطة رقم 18 هذا الموسم، خلال 11 مباراة لعبها الفريق، حقق خلالها الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين.

خسارة بيراميدز الأولى كانت أمام الاتحاد السكندري بالجولة الأولى والهزيمة الثانية كانت اليوم أمام إنبي بالجولة الـ11، والتعادلات الستة كانت مع الزمالك بالجولة الثانية بهدف لمثله، ومع وادي دجلة بهدف لمثله بالجولة الثالثة، وتعادل سلبي مع البنك الأهلي بالجولة السادسة، وتعادل بهدف لمثله مع الإسماعيلي بالجولة الثامنة، وتعادل مع سموحة بالنتيجة ذاتها بالجولة التاسعة، وتعادل سلبيا مع الأهلي بالجولة العاشرة.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة بيراميدز وإنبي الدوري المصري

إغلاق