مدرب الزمالك أبرز المرشحين لخلافة أروابارينا في بيراميدز

مدرب الزمالك أبرز المرشحين لخلافة أروابارينا في بيراميدز

أصبح الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، قريباً من الرحيل عن صفوف النادي السماوي، بسبب النتائج السيئة التي يحققها بيراميدز تحت قيادته سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

 

وشهدت الأيام الماضية قيام ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بفتح خطوط الاتصال مع عدد من المدربين الأجانب، للاستقرار على واحد منهم لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفاً لأروابارينا.

ويكشف موقع كورة أون عن أسماء المدربين المرشحين لخلافة أروابارينا في قيادة بيراميدز، حيث يعتبر على رأسهم مدرب الزمالك السابق البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي رحل عن قيادة الفريق الأبيض مؤخراً، وتولى القيادة الفنية بدلاً منه الفرنسي باتريس كارتيرون.

المرشح الثاني هو الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني، الذي قاد الفراعنة للوصول إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكذلك التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب دام ٢٨ عاما.

المرشح الثالث لتولي تدريب بيراميدز هو المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر السابق، حيث أكد مصدر داخل نادي بيراميدز إن هناك اتفاق على التفاوض مع المدربين الذين سبق لهم التواجد في مصر، نظراً لخبراتهم وعدم احتياجهم لفترة طويلة للتأقلم مع الفريق في ظل ضيق الوقت.

وطالبت بعض الأصوات داخل بيراميدز، بمنح أروابارينا فرصة أخيرة خلال مواجهة نكانا الزامبي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، على أن تتم إقالة المدرب حال عدم تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة لا تقبل على القسمة على أثنين.

وكان بيراميدز واصل نتائجه السيئة خلال الآونة الأخيرة، حيث سقط أمام الرجاء المغربي ذهابا بثنائية نظيفة، وإيابا بثلاثة أهداف نظيفة، وهو ما جعله يتساوى في عدد النقاط مع نكانا الزامبي برصيد 6 نقاط لكل منهما، حيث يحتل الفريقان وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف لصالح بيراميدز.

وعلى المستوى المحلي تعادل بيراميدز بالأمس مع نظيره المقاصة، في اللقاء المؤجل من الجولة ١٦ لبطولة الدوري العام، بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا:

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الدوري المصري 

إغلاق