مدحت عبد الهادي يوضح لـ”كورة أون” تصريحاته الأخيرة بشأن السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

مدحت عبد الهادي يوضح لـ”كورة أون” تصريحاته الأخيرة بشأن السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي

أوضح مدحت عبد الهادي نجم الزمالك السابق ومدافعه التاريخي، تصريحاته الأخيرة التي أثارت جدلا واسعا حول مواجهة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي بالسوبر الإفريقي.

البعض أشار إلى أن عبد الهادي قال إن الفائز من مواجهة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي سيصعد إلى كأس العالم للأندية.

قال مدحت عبد الهادي في تصريحات خاصة: “كنت أتحدث عن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي، وتأثيرها على الفريق بشكل إيجابي، خاصة أن الزمالك آخر مرة تُوج بدوري أبطال إفريقيا كانت عام 2002، لذلك مع وجود لاعبين كبار وصفقات قوية كالتي أبرمها الزمالك في الميركاتو الصيفي سيكون الفريق قادرا على حصد دوري الأبطال من جديد ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية”.

أضاف: “تحدثت عن أن جميع اللاعبين يجب أن يكونوا مُتحمسين لمواجهة الترجي في السوبر الإفريقي خاصة بعدما شاهدنا الأداء الرائع في السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي، وقلت أن الفوز على الترجي في السوبر سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لحصد دوري أبطال إفريقيا ومن ثم التأهل إلى كأس العالم للأندية لمواجهة الفرق العالمية”.

اختتم: “أوضحت ما تحدثت عنه لأحمد جمال مقدم البرنامج، وأشارت له إلى أن الفوز على الترجي في السوبر سيكون دفعة معنوية كبيرة للاعبين وللصفقات الجديدة لحصد دوري الأبطال ومن ثم التأهل لكأس العالم”.

إغلاق