محمد عواد يصرّح: سأعود للإسماعيلى واحترافى فى أوروبا صعب

محمد عواد يصرّح: سأعود للإسماعيلى واحترافى فى أوروبا صعب

كتبت: يُمنى محمد

تحدث اللاعب محمد عواد حارس مرمى منتخب مصر والنادى الإسماعيلى و المعار حاليا إلى صفوف الوحدة السعودى لمدة موسم عن فرص احترافه فى أحد الدوريات الأوروبية و عن صعوبة الاحتراف لسببين.

استكمل اللاعب حديثة موضحا ان السبب الأول هو المبلغ المطلوب من إدارة النادى الإسماعيلى للاستغناء عنه والثانى بسبب مشاركاته الدولية مع منتخب مصر.

 

وأوضح الحارس المتألق عواد ان إدارة الإسماعيلى حددت مبلغ ١٠٠ مليون جنيه من قبل للاستغناء عن خدماتى وهو الأمر الذى جعل مسئولى الوحدة يغلقون باب المفاوضات من أجل انضمامى بشكل نهائى.

وتحدث اللاعب ايضا عن علاقته بمسئولى الوحدة والجهاز الفنى أكد الحارس الدولى انه يلقى كل الاحترام والتقدير من إدارة نادى الوحدة والجماهير والجهاز الفنى بقيادة احمد حسام ميدو.

وأشار إلى انه يجتهد فى التدريبات والمباريات من أجل هدف الانضمام لمنتخب مصر وتمثيله فى المحافل الدولية خاصة وان الصيف المقبل سيخوض المنتخب بطولة كأس الأمم الأفريقية وطموحى هو التواجد والمشاركة أساسيا كحارس اول للمنتخب.

واختتم محمد عواد حديثة قائلا انه إلى الآن وبنسبة كبيرة سيعود لحراسة مرمى الاسماعيلي الموسم المقبل و طالب الجماهير بأن لا تصدق كل ما يقال و ينشر فى صحف او مواقع او على السوشيال ميديا وان حساباته على مواقع السوشيال ميديا موثقة وغير ذلك غير مسئول عنه لان هناك البعض يرغب فى نشر اسم محمد عواد فى موضوعات لا علاقة لى بها لتسبب احتقان لدى الجماهير.

إغلاق