ليست المرة الأولى.. ميدو واختراق حسابه على تويتر “مسلسل متكرر”

ليست المرة الأولى.. ميدو واختراق حسابه على تويتر “مسلسل متكرر”

“حسابي تم اختراقه والحمدلله استعدته”.. جملة غرد بها أحمد حسام “ميدو” أكثر من مرة في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفي كل مرة يسبقها تغريدة تحمل سبابًا لأحد الأشخاص.

ميدو كرر هذه الجملة مساء يوم أمس الاثنين بعد ما دونّ عبر حسابه بموقع تويتر يحمل سبًا لمشجع لناديه الوحدة الذي كان يتولى إدارته الفنية منذ ديسمبر الماضي 2018.

نادي الوحدة السعودي بعد ساعات من أزمة سب ميدو لمشجع النادي، أعلن إقالته لأحمد حسام من إدارته الفنية اليوم الثلاثاء 19 مارس ولكن لم يشر مسؤولوه إلى السبب في ذلك.

ولكن ميدو ألمح أن الأمر يعود لتغريدته التي كُتبت خلال اختراق حسابه حسبما أكد؛ حيث رد على قرار الوحدة بتغريدة جاءت:”شكرًا إدارة الوحدة.. شكرًا جمهور الوحدة تحملت المسئولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله و توفيقه و مساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري و الطبي أن أُحقق بالفريق نتائج و أداء متميز أشاد به الجميع احترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي”.

وهذه ليست المرة الأولى لميدو التي يتم اختراق حسابه ـ الذي يتابعه أكثر من 4 مليون شخص ـ وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

رئيس الزمالك

في أبريل 2016 تفاجأ متابعو ميدو بتغريدة حملت سبابًا لرئيس الزمالك قبل أن يعود ويحذف تغريدته ويُشير إلى أن حسابه تمت قرصنته قبل أن ينجح في استعادته.

عامر حسين

عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري كان يعتزم مقاضاة ميدو يوليو 2017 بسبب تغريدة مُسيئة ضده ولكن أحمد حسام خرج واعتذر تلفزيونيًا وعبر حسابه بموقع تويتر، مشيرًا إلى أن حسابه سُرق قبل أن ينجح في استعادته.

مشجع سعودي

وخرج اليوم أحمد حسام “ميدو” أيضًا يتنصل من السباب الذي وُجه عبر حسابه لأحد المشجعين السعوديين على حسابه بموقع تويتر، مشيرًا إلى إنه نجح في استعادة حسابه بعد قرصنته.

للتعرف أكثر على تجربة ميدو مع الوحدة في الدوري السعودي.. اضغط هنا

وللتعرف أكثر على الفارق بين تجربة ميدو مع الوحدة في السعودية وما سبقها في الدوري المصري.. اضغط هنا 

إغلاق