لا يفوز منذ أكتوبر 2018.. سموحة يدخل دوامة الصراع  للهروب من الهبوط (تقرير)

لا يفوز منذ أكتوبر 2018.. سموحة يدخل دوامة الصراع  للهروب من الهبوط (تقرير)

تلقى سموحة هزيمة جديدة له مساء يوم أمس الجمعة أمام نظيره وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. وهو أمر لم يُصبح بجديد لمتابعي وإدارة النادي السكندري ولكن الجديد أنه دخل في دوامة الصراع للهروب من الهبوط.

سموحة جمع في 26 جولة 25 نقطة وضعوه في المركز الـ 15 بفارق نقطة عن الداخلية صاحب المركز الـ 16 ونقطتين عن النجوم صاحب المركز الـ 17 ـ قبل الأخير و إنبي متذيل الجدول.

وهذا يُعني أن أي سقوط قادم لسموحة وفوز لأي من الفرق الثلاثة في مؤخرة جدول الترتيب يصبح سموحة أحد الفرق المُهددة بالهبوط فعليًا للدرجة الثانية بالموسم المقبل.

ويتبقى لسموحة في بطولة الدوري 8 مباريات حتى يُنهي موسم سيء له؛ حيث يطمح لتحقيق فوز في مباراته المقبل ويسقط بتروجت صاحب المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة أو طلائع الجيش صاحب المركز الـ 13 برصيد 28 نقطة ـ وهم أقرب الفرق إليه.

فرج عامر رئيس سموحة يرى طوال الموسم أن المشكلة تكون في المدير الفني؛ حيث رحل عنه في مطلع البطولة على ماهر ثم طارق يحيى فعادل عبد الرحمن وبعده جاء حسام حسن.

ويتبقى لسموحة 8 مباريات أمام: الزمالك، حرس الحدود، الإنتاج الحربي، الداخلية، الأهلي، الجونة، بتروجت والاتحاد السكندري.

يُذكر أن أخر فوز لسموحة كان أمام نظيره الألمونيوم بثلاثية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر بالتحديد يوم 11 أكتوبر 2018.

إغلاق