لاسارتي يعدد مزايا الفوز على الاتحاد.. ويتحدث عن عودة صالح للتهديف

لاسارتي يعدد مزايا الفوز على الاتحاد.. ويتحدث عن عودة صالح للتهديف

كتب: محمد علي

قال مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي إن مباراة الاتحاد كانت صعبة جدا والمنافس اعتمد على الدفاع والشوط الأول كان لدى فريقه بعض الأخطاء.

أضاف: “تحسن أدائنا خلال شوط المباراة الثاني ولكن المنافس اعتمد على اللعب الدفاعي ولكن في النهاية استطعنا التهديف”.

 

تابع: “فوز مهم جدا لنا اليوم وقرررنا اليوم اعطاء راحة لبعض اللاعبين وطبيعي أنينتج عنه بعض المخاطرة لكن فيالنهاية حققنا الفوزونحن سعداء بذلك
مباراة الزمالك كانت مباراة صعبة ووضع هذه المباراة مختلف والاتحاد أوضح انه منافس صعب”.

أكمل: “لدينا مباراة هامة بعد ثلاثة ايام وسفر طويل وهناك بعذض اللاعبين غير جاهزين للمباراة وايمن اشرف لديه كدمه بظهره ولكن الجميع أدى بطريقة جيدة، حققنا الفوز في الدقيقة 90 والنتيجة جيدة لنا”.

استطرد: “وليد سليمان ليس جاهزا ولكنه قريب من العودة، حمدى فتحى قد يكون جاهزا للمباراة، جيرالدو وصالح جمعة ليس موجودان معنا، وجونيور أجايى وصلاح محسن جاهزان للمباراة سنسافر بـ 21 لاعبا”.

وعن المشادة التي حدثت بعد المباراة قال: “هذه هى كرة القدم، المنافس كان حماسيًا، والضغط كان عالٍ جدًا، فى جزء لم يتم مشاهدته من جانبكم، تم إنهاء الأمور وتصافح الطرفان بعدما حدث فى المستطيل الأخضر، لقد جاءوا إلينا فى غرفة الملابس واعتذروا عما حدث”.

اختتم: “لا أقيم باللاعب بإحرازه لهدف او لا وصالح جمعه عاد للعبمرة أخرى لانه تدرب جيدا وعمل على انقاص وزنه وخاض بعض الدقائق في مباراة الزمالك واليوم واستطاع الاستفاده من الفرصة التي اتيحت له ولدينا في مركز وليد سليما وناصر ماهر وسنرى الوضع بينهم خلال الفترة القادمة”.

إغلاق