صراع كبير بين تاريخ أبناء بورسعيد وزهرة الجنوب على كأس مصر

صراع كبير بين تاريخ أبناء بورسعيد وزهرة الجنوب على كأس مصر

تشهد مباراة اليوم والتي ستجمع النادي المصري البورسعيدي مع أسوان، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر اثاره كبيره ومنافسه مثيره وصراع بين تاريخ المصري وحلم أسوان.

 

موقف المصري

حيث يسعى النادي البورسعيدي، بقيادة علي ماهر، للفوز على أسوان والتأهل إلى دور نصف النهائي، ومواصلة منافسته على لقب البطولة وتحقيق البطولة للمرة الثانية في تاريخه، وخصوصا في ظل توافر الإمكانيات الفنية والإدارية التي تساعده على تحقيق هذا الإنجاز.

و قد عقد على ماهر اجتماع مع لاعبي الفريق، للتأكيد على ضرورة التعامل بعقلانية مع مباراة أسوان، وأكد عليهم عدم الاستهانة بالمنافس، خاصة أن مباريات الكأس دائمًا ما تحمل المفاجآت وان فريق أسوان فريق قوي ويمتلك العديد من المواهب التي تستطيع قلب موازين المباراة.

و يمتلك المصري العديد من البدائل في المباراة خصوصا بعد عودة النيجيري إيزى إيميكا، والذي غاب عن مباراة وادى دجلة الماضية في مسابقة الدوري، التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، بسبب الإيقاف.

موقف أسوان 

وعلى الجانب الأخر يسعى زهرة الجنوب ، بقيادة علاء عبدالعال، في مواصلة تحقيق المفاجآت والفوز على الفريق البورسعيدى، والتأهل إلى دور نصف النهائي للبطولة والذي سيحدث ضجه كبيره أن فعلها أبناء الجنوب وستكون واحده من مفاجآت الموسم.

وقد رصد مسؤولو أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، مكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم على تخطى عقبة المصري وتحقيق التأهل لنصف نهائي كأس مصر والذي يعد انجاز كبير.

تأهل الفريقين

يذكر أن المصري قد تأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور الـ16 للبطولة، في حين تأهل أسوان بعد فوزه على الجونة بهدف نظيف.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

إغلاق