صدمة في الإسماعيلي بعد إصابة الصليبي الثانية

صدمة في الإسماعيلي بعد إصابة الصليبي الثانية

بدأ الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي في تجهيز إجراءات جراحة الرباط الصليبي التي من المقرر أن يخضع لها محمود البدري الظهير الأيسر للدراويش.

 

وجاءت الأشعة الطبية التي خضع لها البدري لتثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وقطع في الغضروف الداخلي.

وتعرض البدري لهذه الإصابة خلال مشاركته مع الإسماعيلي في مباراته الأخيرة بالدوري أمام الاتحاد السكندري، في اللقاء المؤجل من الجولة 11 للمسابقة المحلية، وهو اللقاء الذي خسره الدراويش بهدف دون رد، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط جمعهم من 11 مباراة، يحتل بهم المركز 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري العام.

ويعد محمود البدري هو ثاني لاعب في الإسماعيلي يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد أحمد أيمن، الظهير الأيمن للدراويش الذي تأكد غيابه عن الفريق هو الآخر حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي كان أصدر بيانا عقب خسارته الأخيرة أمام الاتحاد، بسبب اعتراضه على الأخطاء التحكيمية، خلال المباراة التي أثير خلالها الجدل حول العديد من القرارات التحكيمية، حيث أبدى مسؤولو الدراويش غضبهم الشديد من تكرار الأخطاء التحكيمية، مؤكدين أنها أدت إلى فقدان الفريق لعدد كبير من النقاط، كانت كفيلة لتصحيح أوضاعه الحالية وترتيبه بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة نجوم المستقبل في كأس مصر

إغلاق