شوقي غريب يثير الجدل بضم 5 حراس مرمى لمعسكر المنتخب الأولمبي.. وشوبير ينتقده رغم ضم نجله

شوقي غريب يثير الجدل بضم 5 حراس مرمى لمعسكر المنتخب الأولمبي.. وشوبير ينتقده رغم ضم نجله

أثار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري بقيادة شوقي غريب، الجدل بعد قراره بضم 5 حراس مرمى في معسكر شهر مارس الحالي، حيث يستعد المنتخب المتوج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، للمشاركة في أولمبياد طوكيو خلال شهر يوليو المقبل.

 

وجاءت إثارة الجدل نظرا لأن المعسكر لن يتضمن خوض مباريات ودية بسبب فشل الاتفاق مع أحد المنتخبات بسبب الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، التي حالت دون خوض، المنتخب الأولمبي لأي وديات في هذا التجمع.

أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق انتقد قرار شوقي غريب، بضم 5 حراس مرمى في معسكر مارس الجاري، مشددا على أن لا يوجد أي مدرب حراس مرمى في العالم يستطيع تدريب هذا العدد في وقت واحد، وكان من الأفضل لنجله مصطفى شوبير، التدريب مع الأهلي بدلا من التواجد في معسكر المنتخب الأولمبي.

قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر شهر مارس

حراسة المرمى :عمر رضوان – محمد صبحي – محمود جاد – عمر صلاح – مصطفى شوبير

خط الدفاع: أسامة جلال – أحمد رمضان “بيكهام” – محمود مرعي – محمود الجزار – محمد عبد المنعم – عبد الغني محمد – كريم فؤاد – حسن علي – أحمد عيد

خط الوسط: العربي بدر – عمار حمدي – أحمد هاني – أكرم توفيق – إمام عاشور – يوسف الجوهري – أحمد سعيد – أحمد الندري – محمود نبيل – فوزي الحناوي عبده يحيى – أحمد عبد القادر – إبراهيم عادل

خط الهجوم: صلاح محسن – ناصر منسي – أسامة فيصل – فادي فريد – طاهر محمد طاهر.

إقرأ أيضاً

عبد الحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من هذا الأمر

إغلاق