زوجة محمود علاء تواصل إثار الجدل – صور

زوجة محمود علاء تواصل إثار الجدل – صور

واصلت إيمي زوجة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إثارة الجدل، وذلك بسبب التعليقات التي خرجت بها أمس الثلاثاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام“.

 

وخسر الزمالك أمام غزل المحلة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري العام، بهدفين مقابل هدف.

وتعرض محمود علاء لانتقادات شديدة بعد المباراة وذلك بسبب الخطأ الكارثي الذي وقع فيه اللاعب الدولي بالاشتراك مع إسلام جابر لاعب الزمالك خلال مباراة المحلة، الأمر الذي تسبب في نجاح المحلة في إحراز الهدف الثاني وتحقيق فوز غير متوقع على الفريق الأبيض.
وشارك محمود علاء أساسياً خلال مباراة الزمالك والمحلة بجانب محمد عبدالغني، قبل أن يتعرض الأخير للإصابة ويدخل المباراة بدلاً منه محمود حمدي “الونش”.

وكتبت زوجة محمود علاء بعد مباراة الزمالك وغزل المحلة: “الكلاب تعوي”، وتابعت: “على الأقل بيعمل اسيستات بأهداف، غيره بيدخل فيه أهداف وأجوان، الكلاب تعوي تاني”.

وتعرضت زوجة محمود علاء لانتقادات شديدة من جانب جماهير نادي الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها ليس الواقعة الأولى لها.
ومن جانبها خرج زوجة محمود علاء لتؤكد لتنفي ما نشر عبر حسابها، حيث أكدت أنها تعليقات مزيفة وشددت على أنها لم تعلق بعد المباراة بهذه الكلمات.

زوجة محمود علاء
زوجة محمود علاء
زوجة محمود علاء
زوجة محمود علاء
زوجة محمود علاء
زوجة محمود علاء

إقرأ أيضاً

كلاكيت ثاني مرة ..المقاصة يسقط برباعية في الدوري والاتحاد يكرر سيناريو الزمالك

إغلاق