رغم الاختلاف على هوية المدرب الجديد.. اتحاد الكرة يختار الجهاز المعاون لمنتخب مصر

رغم الاختلاف على هوية المدرب الجديد.. اتحاد الكرة يختار الجهاز المعاون لمنتخب مصر

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة المصري أنه بالرغم من الاختلاف بين أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، على هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني، إلا أن هناك توافق حول اختيارات الجهاز المعاون لجهاز الفراعنة.

 

وأكد المصدر أن مهمة المدرب العام تقترب من إسنادها إلى طارق مصطفى نجم الزمالك السابق، كما أن هناك استقرار على تولي عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق مهمة تدريب حراس المرمى بالجهاز الفني الجديد.

وأضاف المصدر أن منصب مدير الكرة بجهاز الفراعنة، يقترب بشكل كبير من أحمد حسن الذي اتفقت اللجنة على إسناد هذه المهمة له، خاصة أنه يمتلك تجربة سابقة في هذا المنصب وقتما كان يتولي شوقي غريب تدريب منتخب مصر.

وشدد المصدر في تصريحاته قائلاً أنه عقب استبعاد اسم حسن شحاتة والاستقرار على توليه منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، تضاءلت فرص كلاً من حمادة صدقي ومحمد شوقي وعبدالظاهر السقا في الانضمام للجهاز المعاون الجديد.

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد خلافات بين أعضاء اللجنة المؤقتة، بسبب مدرب منتخب مصر، حيث يميل عمرو الجنايني رئيس اللجنة ونائبه جمال محمد علي لتولي حسام حسن المسئولية، بينما أختار أحمد عبدالله وسحر عبدالحق إسناد المهمة لحسام البدري، في الوقت الذي يتمسك فيه محمد فضل المشرف على المنتخب بتعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للمنتخب.

إغلاق