جروس يتحفظ على لياقة “بوطيب”

جروس يتحفظ على لياقة “بوطيب”

كتبت: سارة عبد الباقي

أبدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحفظه على اللياقة البدنية للمهاجم المغربي الجديد خالد بوطيب، الذي انضم إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة الماضية قادماً من نادي مالايتا سبور التركي.

وبدأ بوطيب الخضوع لبرنامج تأهيلي خاص خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديداً منذ سفر بعثة الزمالك إلى المغرب لخوض مباراة اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقام بوطيب بتنفيذ البرنامج الموضوع له من جانب المدرب السويسري، تحت إشراف أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد في جهاز الخواجة، حيث تخلف الأخير عن السفر مع بعثة الفريق الأبيض، حتى يقوم بتدريب اللاعبين المستبعدين عن رحلة المغرب في النادي.

وأكد المدرب السويسري في حديثه مع جهازه المعاون، أن اللاعب مازال يحتاج فترة إعداد حتى يستطيع المشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة، ويكون جاهز بنسبة 100 %.

جاء رأي جروس ليثير الغموض حول موقف اللاعب المغربي من مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري، التي تعتبر مباراة هامة للغاية في المشوار المحلي للفارس الأبيض.

ويمتلك الزمالك في خط هجومه حالياً عمر السعيد والمغربي حميد أحداد بجانب بوطيب، بعد أن تمت إعارة الكونغولي كابونجو كاسونجو لصفوف نادي الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم.

ويتقابل الزمالك مع بيراميدز يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 41 نقطة، ويأتي بيراميدز وصيفاً بـ 38 نقطة.

إغلاق