تفاصيل عرض الزمالك لضم حسام حسن من سموحة

تفاصيل عرض الزمالك لضم حسام حسن من سموحة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل المفاوضات التي يجريها مسئولو النادي الأبيض مع نظائرهم في سموحة للحصول على خدمات مهاجم الفريق السكندري حسام حسن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأكد المصدر أن المفاوضات بين مسئولي الزمالك وسموحة بدأت مؤخراً، ومازالت مستمرة من أجل الحصول على خدمات اللاعب وتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال شهر يناير الجاري، في ظل معاناة الزمالك من نقص عددي في هذا المركز، وكذلك تمسك مصطفى محمد بالرحيل إلى الدوري الفرنسي خلال الميركاتو الجاري.

وقال المصدر الزملكاوي أن المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، يبالغ في طلباته المالية من أجل التفريط في خدمات حسام حسن، مشيراً إلى أن عامر طلب الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه نظير بيع اللاعب إلى الزمالك بشكل نهائي.

وشدد المصدر قائلاً إن عرض الزمالك توقف عند 8 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة أحد لاعبي الفريق الأبيض إلى صفوف سموحة، من اللاعبي الذين وافق البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني للزمالك على رحيلهم خلال فترة الانتقالات الجارية.

الجدير بالذكر أن باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي، يعتبر من اللاعبين المرشحين لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض، وهناك إمكانية حول عودته إلى الزمالك في شهر يناير الجاري.

إقرأ أيضاً

تفاصيل عرض الوصل الإماراتي لضم زيزو من الزمالك

إغلاق