تصريحات حسام حسن بعد خسارة الاتحاد السكندري من الزمالك

تصريحات حسام حسن بعد خسارة الاتحاد السكندري من الزمالك

وجه حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الشكر للاعبي فريقه بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الثانية عشر للدوري، وأشاد المدير الفني للفريق بأداء اللاعبين في المباراة، موضحا أنه يبارك للزمتلاك على الفوز في لقاء اليوم، مشددا على ان الفريق الأبيض يمتلك العديد من العناصر الجيدة في صفوفه”.

 

تصريحات حسام حسن

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي : ” الاتحاد السكندري عانى من النقص العددي بعد طرد سيسيه، والطرد تسبب في تغيير كل الخطة الموضوعة من بداية المباراة، ولاعبى الفريق حاولت تعوض الطرد لكن المنافس يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين ولم يكن هناك تكافؤ”.

وعلق المدير الفني عن تغيير مركز عمار حمدي ولعبه كظهير أيمن موضحا أن اللاعب أدى بشكل جيد مشددا على أنه يؤدي كل ما عليه ولعبه في هذا المركز لم يكن جديدًا وسبق وأن لعب من قبل مع المنتخب الأولمبي في نفس المركز”.

وقال حسام حسن :” الظروف لم تسمح بتنفيذ الخطة الاتحاد كان يستطيع الخروج بنتيجة إيجابية وهذا ما أكده الفريق قبل طرد سيسيه وخضنا اللقاء بدافع الفوز ، و تأثرنا بكورونا لأن اللاعبين تماثلوا للشفاء ودخلوا على خوض المباريات، وكان لدينا 12 حالة إصابة كانت تحتاح لإعداد بدني جيد قبل المشاركة في المباريات”.

وأضاف المدير الفني أن الفريق لا يزال لديه 4 مباريات مؤجلة ويسعى لتحقيق الفوز فيها، مضيفا ان هدفه هو تواجد الاتحاد في مكانة يلقي به في ظل وجود إدارة محترمة وجمهور كبير، وأوضح أنه سيطالب اللاعبين بغلق ملف مباراة الزمالك والاستعداد للمباريات المقبلة وأشاد حسام حسن بأداء محمد صبحي حارس الفريق موضحا أنه حارس مرمى كبير
وقال المدير الفني :” ” اتمني أن يراجع مسؤولو اتحاد الكرة جدول مباريات الاتحاد السكندري، لأنه ليس من الطبيعي أن يخوض الفريق مباراة كل 48 ساعة،”.

وأكد حسام حسن أنه يشكر مسؤولي نادي بيراميدز إذا كان هناك تفكير في التعاقد معه لتدريب الفريق، موضحا أنه يحترم تعاقده مع الاتحاد السكندري ولا يمكن أن يترك الفريق في التوقيت الحالي.
وأضاف المدير الفني أنه عندما ينهي تعاقده مع الاتحاد سيفكر في خطوته التالية، مشددا على احترامه لمحمد مصيلحي رئيس النادي السكندري.

إقرأ أيضًا:

تصريحات باتشيكو بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

إغلاق