تأهل قيصري للأهلي والزمالك لنصف نهائي الكأس على حساب أبو قير للأسمدة ونادي مصر.. سيناريو متشابه للقطبين قبل مباراة القرن

تأهل قيصري للأهلي والزمالك لنصف نهائي الكأس على حساب أبو قير للأسمدة ونادي مصر.. سيناريو متشابه للقطبين قبل مباراة القرن

تأهل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر، ليتكسب الفريقان الثقة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب المقرر أن يجمعهما الجمعة المقبلة، في استاد القاهرة الدولي.

 

وجاء سيناريو تأهل الأهلي والزمالك لنصف نهائي الكأس متشابه، بعد أن حقق الفريق الأحمر ضيفا على نظيره أبو قير للأسمدة، وتخطى الفريق الأبيض عقبة نادي مصر بنفس النتيجة، وجاء الهدف الثلاني لكل فريق من ركلة جزاء، بعد أن أحرز وليد سليمان هدف الفوز للمارد الأحمر من ركلة جزاء، وسجل أحمد سيد زيزو هدف الفوز للفارس الأبيض من ركلة جزاء.

وشهدت مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة حالة طرد من نصيب إبراهيم ريعو لاعب أبو قير للأسمدة، فيما تعرض إمام عاشور لاعب الزمالك للطرد في لقاء فريقه أمام نادي مصر، وتلقت شباك محمد الشناوي حارس الأهلي هدفا من أبو قير للأسمدة الذي يلعب بدوري المظاليم، وهو نفس ما حدث مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك الذي تلقت شباكه هدفا من نادي مصر.

الأهلي من المقرر أن يواجه الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر في الأول من ديسمبر المقبل، بعد أن تولى حسام حسن القيادة الفنية لسيد البلد، في حين يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش بالدور نفسه، بعد أن تولى طارق العشري القيادة الفنية للفريق العسكري، ومن المقرر أن يتأهل الفائز من كل لقاء للمباراة النهائية المحدد لها الخامس من ديسمبر المقبل.

تشابه الأحداث في تأهل الأهلي والزمالك لنصف نهائي الكأس، يأتي لانشغال أذهان لاعبي الفريقين بمباراة القرن والتي سيدخل الفائز بها التاريخ بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً

الزمالك يبدأ أولى خطوات الاستعداد لمواجهة الأهلي

إغلاق