بطاقة مباراة سموحة وبيراميدز الدوري المصري

بطاقة مباراة سموحة وبيراميدز الدوري المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم، عندما يستضيف فريق بيراميدز باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل سموحة المركز السادس برصيد 27 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

 

يدخل سموحة المباراة بحثا عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط للمنافسة على مركز متقدم، وحرص الجهاز الفني بقيادة حمادة صدقي على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة إنبي السابقة التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على لاعبيه أمثال عمر صلاح وأحمد جمال ورجب نبيل ومحمد عبد المنعم وأحمد أبو الفتوح ويوسف ديوب وأحمد حمص وناصر ماهر وحسام حسن وديريك نيسبامبي.

وفي المقابل يتطلع بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاشيتش لاستعادة الانتصارات بعد التعادل مع الطلائع بهدفين لكل فريق في الجولة السابقة، وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز والعمل على تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على مركز أفضل.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال أحمد الشناوي ورجب بكار وعلي جبر وويلفرد كانون ومحمد حمدي ونبيل دونجا ومحمود حمادة وعبد الله السعيد وإسلام عيسى وإبراهيم حسن ومحمد الجباس.

إقرأ أيضاً

بث مباشر | مشاهدة مباراة بيراميدز وسموحة الدوري المصري

إغلاق