بطاقة مباراة الاتحاد السكندري والمصري الدوري الممتاز

بطاقة مباراة الاتحاد السكندري والمصري الدوري الممتاز

يستضيف فريق الاتحاد السكندرى نظيره المصرى البورسعيدى فى الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب ضمن افتتاح مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز،ويمتلك أصحاب اللقاء 7 نقاط فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مباراة وهزيمة = وله مباراة مؤجلة بينما يمتلك المصرى 9 نقاط فى المركز الـتاسع من الفوز فى مباراتين والتعادل فى 3 مباريات .

 

ويسعى الفريق السكندرى بقيادة حسام حسن لمواصله الانتصارات عقب تحقيق الفوز على طلائع الجيش في الجولة السابقة، وطالب حسن لاعبيه بنقاط المباراة من أجل التقدم فى جدول الدوري، وحرص الجهاز الفني للفريق على تصحيح اخطاء اللاعبين لتلافي تكرارها امام المصرى ، واكتملت صفوف زعيم الثغر بشكل كبير بعد عودة حسام عاشور ومحمد عطوة ومروان النجار ودايمون لوى وعبد الغني محمد و إيمانويل أوكوي.

فى المقابل يرغب الفريق البورسعيدى بقيادة على ماهر لتحقيق انتصار جديد واستغلال الفوز الاخير الذى حققه الفريق امام غزل المحلة من أجل البقاء فى المربع الذهبى وحجز مكان مبكر بين فرق المقدمة.
وحرص المدير الفنى خلال الساعات الماضية على تجهيز البدائل لتعويض الغيابات المؤثرة عن الفريق عقب التأكد من غياب كل من احمد جمعه واحمد رفعت وزياد فرج عقب ثبوت اصابة الثلاثى بفيروس كورونا .

إقرأ أيضاً

لاعب المقاولون مهدد بالإيقاف لمدة عام

إغلاق