بطاقة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش الدوري المصري

بطاقة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش الدوري المصري

يستضيف فريق الإسماعيلي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، نظيره طلائع الجيش، على ملعب النادي، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري، يحتل الدراويش المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

 

يخوض الاسماعيلي اللقاء في أول ظهور رسمي للفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للدراويش، أملا في تصحيح مسار الفريق غير المستقر على المستوى المحلي وتسلم المدرب الفرنسي مهام عمله بشكل رسمي عقب مباراة بيراميدز وحرص على قيادة تدريبات اللاعبين من أجل التعرف على قدرات وإمكانيات كل لاعب على حدة قبل الحكم عليهم.
ومن المنتظر أن يدخل الإسماعيلي مباراة الطلائع اليوم بتشكيل مكون من محمد مجدي في حراسة المرمى، أمامه في الدفاع باهر المحمدي ومحمد مجدي الجمل، وأسامة إبراهيم ومحمد هاشم، وفي الوسط عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد بيومي وعبد الرحمن مجدي، وهمام طارق، وفي الهجوم محمد الشامي.
وفي المقابل تعد مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة لطارق يحيى بالفريق العسكري، وهو ما يعني أن خسارة لقاء اليوم تعني رحيله، ومن المنتظر أن يخوض الطلائع مباراة اليوم بتشكيل مكون من محمد بسام في حراسة المرمى، أمامه، عاصم صلاح، وأحمد سامي، ومحمد سمير، عولي الفيل، في الدفاع، وفي الوسط، مهند لاشين، وعمرو السيسي، وكابوريا، وكريم طارق، وفي الهجوم عبد الرحمن زولا، وأحمد سمير.

إغلاق