بطاقة مباراة الإسماعيلي وأسوان الدوري المصري

بطاقة مباراة الإسماعيلي وأسوان الدوري المصري

يستضيف فريق أسوان نظيره الإسماعيلي في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، يدخل ممثل الصعيد اللقاء في المركز السادس برصيد 6 نقاط فيما يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط.

 

ويسعى سامي الشيشيني المدير الفني لفريق أسوان لتصحيح مسار أبناء الجنوب بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام المصري والجونة، بعد الفوز في أول جولتين في الدوري.

ويأمل المدير الفني للفريق في استغلال حالة عدم الاستقرار الفني في الإسماعيلي بسبب تراجع نتائج الدراويش في الفترة الأخيرة، ويعتمد المدير الفني لفريق أسوان على عدد من اللاعبين ابرزهم عمر رضوان، أحمد ايمن، محمود شبانة، عمرو الحلواني، محمد سوسته، جون افيري، هيثم مصطفى، احمد إبراهيم، احمد اوكا، هاني رشدي، إسلام سرى، أحمد خالد، إسلام صلاح، عمرو ناصر.

وفي المقابل يسعى الإسماعيلي بقيادة محمد لاستعادة الانتصارات على حساب ممثل الصعيد، و حرص الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء لتجنب تكرارها مجددا ودراسة نقاط ضعف فريق أسوان من أجل استغلالها بشكل جيد خلال اللقاء.

ويعتمد الفريق على عدد من اللاعبين أبرزهم محمد صبحي، محمد بيومي، محمد عمار، مروان الصحراوي، رضوان شريفي، محمد عادل، محمود عبد العاطى دونجا، محمد الشامي، أحمد مدبولي، اري بابل، شكري نجيب، أحمد مصطفى ، بينسون شيلونجو.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لأسوان أمام الإسماعيلي

إغلاق