بالأرقام – “بدون ركلات جزاء” كيف تفوق كهربا على زيزو وبن شرقي

بالأرقام – “بدون ركلات جزاء” كيف تفوق كهربا على زيزو وبن شرقي

استعاد محمود كهربا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي تألقه مرة أخرى رفقة الفريق الأحمر بعدما سجل هدفا في فوز الفريق الأخير على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

واستطاع كهربا تسجيل هدف الأهلي الأول في المباراة فيما سجل محمد شريف الهدف الثاني ليساهم كهربا وشريف في حصد الأهلي لثلاث نقاط جعلت الفريق في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

وبشكل عام ومنذ انتقاله إلى صفوف الأهلي كهربا رفع عدد أهدافه مع الفريق الأحمر في الدوري إلى 12 هدفا خلال 36 لقاء خاضه بدون ركلات جزاء حيث سجل 12 هدفا من اللعب المفتوح.

وبالنظر إلى أجنحة الزمالك الهجومية أشرف بن شرقي وأحمد السيد زيزو نجد أن كهربا يتفوق بدون احتساب ركلات الجزاء فزيزو سجل مع الزمالك 14 هدفا خلال 67 لقاء خاضه في الدوري من ضمنهم 5 ركلات جزاء.

في المقابل بن شرقي سجل 15 هدفا خلال 47 مباراة من ضمنهم 6 ركلات جزاء الأمر الذي يعكس تفوق كهربا في اللعب المفتوح إذا تمت المقارنة بدون احتساب ركلات جزاء.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا فيما يواجه الزمالك نظيره غزل المحلة في ظل تصدر الأهلي لجدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة متفوقا على الزمالك في المواجهات المباشرة.

إقرأ أيضًا:

سموحة يطلب ضم مهاجم إنبي

إغلاق