اليوم .. 3 مباريات قوية بالدوري المصري

اليوم .. 3 مباريات قوية بالدوري المصري

تقام اليوم الجمعة، ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تبدأ المواجهات في الثالثة عصرا عندما يلتقي واي دجلة صاحب المركز الأخير برصيد ثماني نقاط مع الإسماعيلي صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد تسع نقاط.

 

وفي الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يلتقي الاتحاد السكندري مع الإنتاج الحربي في لقاءيبحث فيه كل فريق عن الفوز، حيث يحتل الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، فيما يحل الإنتاج الحربي بالمركز الـ16 برصيد 10 نقاط.

وسيكون ملعب جهاز الرياضة على موعد مع استضافة مواجهة قوية يلتقي فيها فريق طلائع الجيش مع نظيره إنبي في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز بمباراة تتشابه فيها دوافع الفريقين بالبحث عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة وتختلف فيها الأهداف.

الطلائع صاحب الملعب يبحث عن الفوز من أجل الوصول للنقطة الخامسة عشر والابتعاد عن مراكز المؤخرة في جدول ترتيب المسابقة مستغلا المعنويات المرتفعة للاعبيه بسبب الأداء الجيد في لقاء الأهلي الأخير رغم الخسارة الدرامية بهدفين مقابل هدف بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

على الجانب الآخر إنبي يسعى إلى الفوز من أجل الوصول للنقطة الخامسة والعشرين والتواجد بالمركز الثاني بشكل مؤقت لحين خوض الأهلي مبارياته المؤجلة بالمسابقة ويتسلح الفريق البترولي هو الآخر بالمعنويات المرتفعة للاعبيه بعد الفوز على الاتحاد السكندري في عقر داره بهدف دون رد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة.

إقرأ أيضاً

رئيس الترجي يطالب اللاعبين بالثأر من الزمالك

إغلاق