اليوم.. بيراميدز يتحدى راسينج في عقر داره ببطولة الكونفدرالية

اليوم.. بيراميدز يتحدى راسينج في عقر داره ببطولة الكونفدرالية

مواجهة مرتقبة يخوضها الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز حينما يحل ضيفا على نظيره راسينج كلوب بطل أبيديجان، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الاثنين والثلاثين الإضافي لبطولة الكونفدرالية.

 

وستكون مهمة بيراميدز البحث عن العودة بنتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق قبل لقاء الإياب المقرر إقامته في القاهرة، لاسيما وأن بيراميدز يبحث عن التأهل لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ويفقد بيراميدز خلال مباراة اليوم جهود ثنائي حراسة المرمى بالفريق أحمد الشناوي  والمهدي سليمان و المدافع عبد الله بكري و صنائي صناعة اللعب أحمد الشيخ وأحمد حمودي و الظهير الأيمن أحمد فتحي و صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد و المهاجم دييجو رولان المنضم مؤخرا لصفوف الفريق خلال انتقالات الشتاء في يناير الماضي.

وتأهل بيراميدز في نهائي النسخة الماضية وخسر اللقب أمام نهضة بركان المغربي، ومن ثم يبحث الفريق عن السير على خطى الموسم الماضي معه محاولة حصد أول لقب في تاريخ النادي.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة، ومن ثم يبحث الفريق عن تحقق نتيجة إيجابية في مباراته أمام بطل أبيدجان بالكونفدرالية حتى يعوض البداية الضعيفة له بمسابقة الدوري.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة بيراميدز وراسينغ كلوب بث مباشر الكونفدرالية الافريقية

إغلاق