اليوم.. الإنتاج الحربي يسعى للخروج من دوامة الأزمات أمام إنبي بالدوري

اليوم.. الإنتاج الحربي يسعى للخروج من دوامة الأزمات أمام إنبي بالدوري

البحث عن الخروج من الأزمات.. يرفع فريق الإنتاج الحربي ذلك الشعار عندما يستضيف نظيره إنبي في الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2020-2021.

 

الإنتاج الحربي يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد تسع نقاط وهو ما يجعله في موقف لا يحسد عليه وهو ما يجعله يرفع شعار الفوز فقط خلال ماراة اليوم للهروب من مؤخرة جدول الترتيب والارتقاء خطوة إلى الأمام.

أزمات الإنتاج لم تتوقف عند تراجع النتائج بمسابقة الدوري فقط بل امتدت أيضا إلى بطولة كأس مصر التي ودعها الإنتاج مبكرا بعد خسارته أمام فريق كوكاكولا بهدف دون رد في واحدة من مفاجآت بطولة الكأس ومن ثم أصبح الإنتاج مطالبا بتصحيح المسار بداية من لقاء اليوم أمام إنبي.

على الجانب الآخر الفريق البترولي تعثر في آخر مباراتين بمسابقة الدوري بعد تعادله مع سموحة بهدف لمثله وتعادله مع الإسماعيلي بالنتيجة ذاتها وبعد أن نجا من مفاجآت الكأس وتأهل لدور الستة عشر بعد فوز صعب على نبروه بهدفين مقابل هدف بدور الاثنين والثلاثين.

ويسعى إنبي للخروج بنتيجة إيجابية أمام الإنتاج واستعادة نغمة الانتصارات بمسابقة الدوري لاسيما وأن الفوز يرفع رصيد الفريق للنقطة الحادية والعشرين ويجعله يدخل المنافسة بقة للتواجد بالمربع الذهبي.

إقرأ أيضاً

وعد بن شرقي يحفز جماهير الزمالك بشأن دوري أبطال إفريقيا

إغلاق