المنتخب الاولمبي المصري يبحث عن استعادة الثقة في مواجهة السامبا

المنتخب الاولمبي المصري يبحث عن استعادة الثقة في مواجهة السامبا

مواجهة مثيرة يشهدها ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عندما يلتقي المنتخب الاولمبي المصري مع نظيره البرازيلي في ختام منافسات الدورة الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية تحت ٢٣ سنة.

 

وواجه لقاء اليوم شبح الالغاء بسبب عدم حصول المنتخب البرازيلي على الدفعة الأخيرة من المستحقات المالية نظير مشاركته في الدورة، قبل أن ينهي اتحاد الكرة المصري الأزمة ويسدد المستحقات للجانب البرازيلي ويتاكد إقامة اللقاء في موعده المقرر.

وخاض الفراعنة مباراتهم الأولى في الدورة أمام كوريا الجنوبية وانتهت بالتعادل السلبي، فيما تمكن منتخب السامبا من الفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليكون منتخب البرازيل في الصدارة برصيد ثلاث نقاط، ويأتي من خلفه منتخب مصر برصيد نقطة وحيدة وهو نفس رصيد منتخب كوريا الجنوبية الذي انتهت مشاركته بالبطولة.

ويحتاج منتخب مصر للفوز في لقاء اليوم أمام البرازيل حتى يصل للنقطة الرابعة ويحصد لقب الدورة فيما يكفي منتخب السامبا التعادل والوصول للنقطة الرابعة للتويج بلقب الدورة الودية، وهو ما يجعل مواجهة اليوم مثيرة وخارج التوقعات.

يذكر أن المنتخبات الثلاثة تستعد من خلال الدورة للمشاركة في أولمبياد طوكيو التي تأجلت حتى عام ٢٠٢١ بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويفقد المنتخب الاولمبي المصري جهود الثلاثي احمد فتوح ظهير ايسر سموحة ورمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز ومصطفى محمد مهاجم الزمالك لتواجدهم مع منتخب مصر الاول الذي يواجه توجو مساء اليوم، بالجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون، فضلا عن غياب محمود البدري لاعب الاسماعيلي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

3 تحديات تنتظر منتخب مصر في مواجهة توجو الثانية

إغلاق