المصري مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده

المصري مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده

كتبت: سارة عبد الباقي

أصبح المصري ملزم بسداد مبلغ 460 ألف دولار، قيمة مستحقات متأخرة للنيجيري جودي أنيكي لاعب الفريق البورسعيدي السابق، في موعد أقصاه 25 من شهر يناير الجاري، وإلا سيتم توقيع عقوبات على النادي.

 

وأكد مصدر داخل المصري أن النادي البورسعيدي أصبح في مأزق الآن، لأنه في حال عدم توفير هذا المبلغ قبل الموعد المذكور، سيتم خصم 6 نقاط كاملة من رصيده في بطولة الدوري.

 

 

ويسعى مسئولو النادي البورسعيدي لإيجاد مورد مالي، يستطيع من خلاله توفير المبلغ المستحق للاعب النيجيري في أسرع وقت، حتى لا يتعرض النادي لأي أضرار، خاصة أن الفريق يعاني في الفترة الأخيرة من النتائج السلبية. وخسر المصري أمس الخميس من الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة 18 من عمر الدوري.

 

 

وفشل إيهاب جلال المدير الفني الجديد للنادي البورسعيدي في تحسين نتائج الفريق حتى الآن، بعدما تولى المسئولية من مصطفى يونس، حيث خاض حتى الآن ثلاث مباريات مع المصري لم يفز بأي منها، فحقق التعادل في مباراتين أمام ساليتاس إف سي في بطولة الكونفدرالية وودع البطولة، ثم تعادل سلبياً مع سموحة في الدوري، قبل أن يخسر من الجونة.

إغلاق