المصري تحت قيادة إيهاب جلال 7 انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة

المصري تحت قيادة إيهاب جلال 7 انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة

كتبت: سارة عبد الباقي

يخطو فريق الكرة الأول بالمصري تحت قيادة المخضرم إيهاب جلال بخطوات ثابتة في بطولة الدوري العام، منذ تولي الأخير المسئولية الفنية لأبناء بورسعيد، خلفاً لمصطفى يونس المدير الفني السابق الذي تولى المهمة عقب رحيل ميمي عبدالرازق، الذي تم الاستعانة بخدماته مؤقتاً عقب رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن عن تدريب الفريق.

ويستعرض موقع “كورة أون” إحصائية لمباريات الفريق البورسعيدي تحت قيادة جلال:

 

قاد إيهاب جلال المصري في 13 مباراة، 12 مباراة منهم في بطولة الدوري، ومباراة واحدة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق ساليتاس البوركيني بدور الـ 32، التي أقيمت هناك في العاصمة واجادوجو وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما مشواره في المسابقة المحلية فنجح المدرب المخضرم في قيادة الفريق البورسعيدي للفوز في 7 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، والتعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط أمام الجونة، ليعود بالمصري إلى المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري.

ونجح المصري تحت قيادة جلال في إحراز 20 هدف في كل المباريات من أصل 36 هدف، بينما استقبلت شباك الفريق البورسعيدي 12 هدف من أصل 30 هدف في بطولة الدوري.

ويستعد الفريق البورسعيدي بقيادة مدرب الزمالك السابق لمواجهة الفريق الأبيض اليوم الخميس، على ستاد الجيش الثالث بالسويس، في تمام الخامسة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة 28 من عمر الدوري.

ويدخل المصري المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 57 نقطة خلف الأهلي المتصدر حتى الآن برصيد 58 نقطة.

إغلاق