الشباب والرياضة تولى إهتمامها بعودة الرياضيين العالقين بالخارج

الشباب والرياضة تولى إهتمامها بعودة الرياضيين العالقين بالخارج

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، عن تولى إهتمامها بعودة 225 من الرياضيين العالقين فى الخارج، بعد تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى توقف حركة الطيران على مستوى العالم.

ومن جانبه حرصت وزراة الرياضية على التواصل مع عدد من الجهات المعنية و الوزارات، لكى تتمكن الوزارة من الحصول على كافة البيانات التى تخص هؤلاء الرياضيين من أجل العودة إلى الديار المصرية فى أقرب وقت، وفقاً للإجراءات التى فرضتها الحكومة المصرية. وفى سياق متصل.

قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بأن الدولة المصرية تحرص على الأهتمام بعودة كافة العالقين بالخارج، وفقاً للتدابير والشروط التى نصت عليها الدولة، من أجل عودة 2014 رياضى عالق فى المملكة العربية السعودية و الولايات المتحدة الأمريكية، كما أكد على حرص الوزارة بتقديم كافة أشكال الدعم لشباب مصر فى الداخل والخارج.

كما حرص وزير الرياضة على تقديم الشكر والثناء إلى الإدارة العامة للعلاقات الدولية فى الوزارة، والتى تهتم بحصر جميع الإعداد الخاصة بالرياضيين بالخارج مع كافة الإتحادات الرياضية بجانب اللجنة الأولمبية المصرية، بالإضافة إلى الأهتمام بإنهاء إجراءات العودة فى أقرب وقت.

إغلاق