الزمالك يلجأ للاعبه المغربي قبل مواجهة اتحاد طنجة

كتبت: سارة عبد الباقي

تحدث بعض أفراد الجهاز الفني للزمالك مع لاعب الفريق الأبيض المغربي حميد أحداد خلال الساعات الأخيرة، وتحديداً قبل سفر الفريق إلى المغرب لخوض مباراة اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء حديث أفراد الجهاز الفني مع اللاعب من أجل جمع أكبر قدر من المعلومات، عن الفريق المغربي قبل مواجهته في المباراة المرتقبة بعد غداً الأحد.

 

ويسعى الجهاز الفني للفارس الأبيض للتعرف على طبيعة الأجواء في المباراة، وكذلك عدد الجماهير المتوقع حضورها اللقاء، من أجل الاستعداد الجيد للمباراة سواء فنياً أو نفسياً.

الجدير بالذكر أن أحداد لم يظهر مع الزمالك منذ انضمامه في بداية الموسم سوى في دقائق معدودة، حيث اعتمد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض في تشكيله منذ بداية الموسم على الكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم، الذي تمت إعارته مؤخراً إلى صفوف نادي الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر.

وشارك عمر السعيد بديلاً لكاسونجو بعد رحيله في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري والتي نجح الزمالك في اقتناص نقاطها الثلاث، عقب التغلب على زعيم الثغر بثلاثة أهداف لهدف.

وأعلن الزمالك خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع مهاجم مغربي آخر وهو خالد بوطيب ليحل بدلاً من كاسونجو الذي غادر للدوري السعودي.

إغلاق